تاريخ

السبت، 12 أكتوبر 2013

ماهو تويتر

ماهو تويتر ؟


           

ماهو تويتر

هل استخدمت برنامج المراسلة الفورية ( ياهو ماسنجر ) ، موقع تويتر شبيه بهذه الخدمة حيث يمكنك من خلاله التراسل الفوري مع أصدقائك بواسطته ، الفرق أن الرسالة القصيرة عندما تكتبها فإنك تبعثها للجميع وليس لشخص واحد بعينه.
 

ماهو تويتر

تويتر موقع يعمل ليل نهار ، في أي وقت تزور صفحتك فيه تجدها مليئة بالمحتوى الطازج لحظة بلحظة ، في كل الأوقات وكل الظروف ، تنساب فيه الرسائل المختصرة والروابط المفيدة باستمرار وتأتيك الأخبار من كل مكان لتبقى على اتصال دائم بالعالم.
 

ماهو تويتر

تويتر موقع يتخذ من صورة العصفور رمزا له ، فكلمة تويتر باللغة الانجليزية twitter تعني المغرد ، والمغرد دائماً يطلق أصواتاً متقطعة بين الحين والآخر بشكل مستمر ، وهكذا هو حال مستخدم موقع تويتر ، فهو يطلق تغريداته ( رسائله القصيرة ) لتنطلق وتصل إلى مجموعة من مستخدمي تويتر.
 

ماهو تويتر ؟

هو موقع يتيح لك استقبال رسائل مختصرة من أشخاص محددين هم ( الذين تتابعهم ) ويتيح لك كذلك ارسال رسائل مختصرة لتصل إلى أشخاص محددين هم ( الذين يتابعونك ) ويلزم الجميع بأن يكون طول كل رسالة أقل من أو يساوي 140 حرفاً.
 

ماهو تويتر ؟

موقع تويتر هو شبكة اجتماعية تساعد مشاهير المجتمع على التواصل مع المعجبين والمتابعين وارسال النصائح والرسائل القصيرة إليهم باستمرار ، كما تساعد المستخدمين أن يقربوا أكثر من شخصياتهم المحبوبة ويقرأوا ثمار عقولهم باستمرار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق